غاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي


اعترف غاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن هناك "قرارات جادة" سيتخذها في التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المنتخب الإنجليزي مباراته الافتتاحية في كأس العالم.

وفاز المنتخب الإنجليزي على كوستاريكا 2-0 في آخر مباراة ودية له قبل انطلاق منافسات كأس العالم في روسيا، يوم الخميس المقبل.

ومع تبقي 10 أيام على مباراة المنتخب الإنجليزي الافتتاحية في المونديال أمام تونس، سُئل المدرب مرة أخرى عن التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها، فقال وعلى وجهه ابتسامة بعد المباراة التي أقيمت في مدينة ليدز "ربما سأضطر لتأجيل قراري، لا يوجد شك، الأمر أكثر صعوبة، هناك بعض القرارات الجادة التي يتعين اتخاذها، ولكن بطريقة جيدة للغاية"، وأضاف "إذا كنت أفكر أنني لا أملك لاعبا يلعب في هذا المكان أو ذاك، ستكون الأمور مختلفة تماما، طلبنا من اللاعبين أن يعطونا منافسة على المراكز، وهذا ما فعلوه لأننا نحتاج لخيارات".

ولم يكشف ساوثجيت الكثير حتى الآن وظل على ذات السيناريو بعد الفوز على منتخبي نيجيريا وكوستاريكا، الأسبوع الماضي، وقال"توجد لدينا منافسة على المراكز في الفريق ككل، أعتقد أننا رأينا هذا اليوم".