بطولة الأندية العربية في البحرين

خاطب اتحاد الكرة الطائرة رسميا الاتحاد العربي للعبة، لإبلاغه باعتذار فريقي شباب الحسين والكرمل عن عدم المشاركة في بطولة الأندية العربية التي تقام في البحرين خلال الشهر الحالي.

وأعلن رئيس اتحاد الكرة الطائرة ذياب الشطرات أن الاتحاد خاطب رسميا الاتحاد العربي، للإعلان عن رغبة ناديي شباب الحسين والكرمل الانسحاب من البطولة، بسبب التكاليف المالية التي ترتبت على الناديين خاصة بعد نقلها من العاصمة المصرية القاهرة إلى العاصمة البحرينية المنامة.

وأوضح الشطرات لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" الخميس، أن الاتحاد تسلم قرار شباب الحسين والكرمل بالانسحاب من البطولة، قبل أن يقوم بدوره بإرسال الخطاب الرسمي إلى الاتحاد العربي لإبلاغه بالقرار وبالتالي اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأكد رئيس اتحاد الكرة الطائرة أن الناديين سبق وأن أعلنا مشاركتهما في البطولة التي كانت مقررة في القاهرة، قبل أن يعلن الاتحاد العربي نقلها إلى البحرين، وهو ما يفرض على الناديين تكاليف مالية أكبر تفوق قدرة شباب الحسين والكرمل وبالتالي اتخاذ قرار الاعتذار عن عدم المشاركة.

ولفت الشطرات إلى أن الاتحاد الأردني للكرة الطائرة يعد من الاتحادات القليلة التي تحرص على دعم مشاركة الأندية في المسابقات الخارجية، من خلال توفير مبالغ مالية للناديين، إضافة إلى إرفاق حكم مع كل ناد، في إطار الحرص على دعم مشاركات الأندية.