الدولي راشد أيوب

كشف لاعب فريق الكرة الطائرة في نادي النصر، الدولي راشد أيوب، أنه سيعلن اعتزاله اللعبة، حال تمسك مسؤولو العميد بعدم انتقاله الى أي من ناديي بني ياس والجزيرة، اللذاين طلبا الحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وكان راشد أيوب، عضو فريق زعبيل المشارك في دورة ند الشبا، قد توقف عن ممارسة لعبة الكرة الطائرة مع النصر في الموسم المنصرم، بسبب ارتباطه بالعمل في إحدى المؤسسات الحكومية بالعاصمة أبوظبي.

وأوضح أيوب في تصريحات صحافية: "لقد تحدثت مع إدارة النادي في أكثر من مناسبة، وطلبت منهم السماح لي بالانتقال الى أحد أندية أبوظبي، لصعوبة الانتقال بين أبوظبي ودبي، لكنهم للأسف لم يستجيبوا لطلبي، ما دفعني للانقطاع عن اللعبة موسماً كاملاً، نظراً لانتهاء دوام عملي عند الخامسة عصراً، وبالتالي لم يكن أمامي أي خيار سواء الانقطاع".

ونفى اللاعب أن تكون هناك أي خلافات من نوع أخر تسببت في توتر العلاقة بينه وبين نادي النصر سوى ظروف العمل التي حالت أمام تأدية واجباته تجاه ناديه الذي لعب له نحو 20 عاماً.

وذكر "علمت أن الأهلي والوصل قد طلبا هما الآخران الحصول على خدماتي، ولو وافق النادي على طلب أحدهما سيكون من الصعب أن أوافق على هذا الانتقال، لان المشكلة بالنسبة لي لن تتبدل أو تختلف، وسأكون مضطراً للاعتزال، والتفرغ لعملي الحكومي، الذي يعد المورد المالي الرئيس لي ولأسرتي".

وزاد "لقد حصلت على وعود من إدارة النصر بحل المشكلة، فهم يتفهمون الظروف التي عشتها في السنة الماضية، بل إنهم متعاطفون معي، وأنتظر أن يُترجم تعاطفهم إلى قرار يحل مشكلتي".