إتحاد الكرة الطائرة الحالي خالد مراد

قدم عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة الطائرة الحالي، خالد مراد, أوراق ترشحه صباح أمس، لخوض الإنتخابات المقبلة عن نادي الوصل، على منصب رئيس مجلس إدارة الإتحاد في دورته الجديدة من 2016 إلى 2020، لينافس رئيس الاتحاد الحالي, يوسف الملا ، بعدما تقدم الملا بأوراق ترشحه لشغل المنصب نفسه لدورة جديدة، عن نادي حتا.

أما على مقاعد العضوية السبعة، فارتفع عدد المرشحين إلى ثمانية حتى كتابة هذه السطور، بترشح عبد العزيز السلمان من نادي الوصل، ومبارك حارب زويد النعيمي من نادي العين، لخوض الإنتخابات المقبلة، كما تقدم الوصل أيضاً بأوراق ترشح الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، لشغل المقعد النسائي في مجلس الإدارة.

وسبق أن تقدم بأوراق ترشحهم لخوض الإنتخابات على مقاعد العضوية كل من الدكتور أحمد محمد خورشيد المطوع من نادي النصر، وحيي حسن البدواوي من نادي حتا، وحامد محمد الروسي من نادي الخليج، وعيسى محمد الشامسي من نادي عجمان، وجاسم محمد الشحي من نادي الرمس، وسالم نايف الكثيري من نادي بني ياس.

الجدير بالذكر، أن باب الترشح لخوض الانتخابات، سوف يغلق في الثامنة من مساء اليوم، ويتوقع أن يشهد اليوم الختامي، المزيد من أوراق المرشحين الراغبين في خوض الانتخابات المقررة منتصف تموز/يونيو المقبل.