رئيس اتحاد الكرة الطائرة يوسف الملا

أعلن رئيس اتحاد الكرة الطائرة يوسف الملا ، ترشحه عن نادي حتا، لخوض الانتخابات على المنصب نفسه، في انتخابات مجلس الإدارة الجديد للاتحاد المقررة منتصف حزيران/ يونيو المقبل، للعمل دورة ثانية من عام 2016 إلى عام 2020.

وينتظر أن يتقدم يوسف الملا بأوراق ترشحه اليوم، وفق توقيت العمل الرسمي لحصول الاتحاد على إجازة أسبوعية أول أمس وأمس، فقد كانت لجنة انتخابات الطائرة برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد أسامة قرقاش أعلنت قبل إعلان فتح باب التقدم بالترشيـحات صباح الأربعاء الماضي.

ومن المقرر أن يعرض يوسف الملا برنامجه الانتخــابي ويــقوم بجولة على الأنـــدية التــــابعة للاتحـــاد فــور غلق باب الترشيحات في الثامنة مساء يوم 13 نيسان/ أبـــريل الجاري، ومعرفة القائـــمة الكاملة من المرشحين.

يذكر أن عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة خالد مراد ، و النائب الثاني لرئيس الاتحاد فهد الملا ، كانا أعلنا عن نيتهما الترشح لخوض الانتخابات المقبلة على منصب رئيس الاتحاد، التي يخوضها مراد مرشحا من نادي الوصل، وفهد مرشحا من نادي الشباب.

فيما شهد اليومــان الأولان من فتح باب الترشح إقبالا ضعيفا من المرشحين؛ إذ لم يتـــقدم في اليوم الأول سوى النائب الأول لرئيس الاتحاد سالم الكثيري ، مرشحا من بني ياس، على أحد مقاعد عضوية مجلس إدارة اتحاد الطائرة، وفي اليوم الثاني تقدم جاســم محـــمد الشحي مرشحا من نادي الرمس، على أحـــد مقاعد العضوية أيضا.