المنتخب البحريني

اضاع المنتخب البحريني فرصة تحقيق انجازا تاريخيا كبيرا بتأهله الى المباراة النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية لكرة اليدالمقبلة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة بعد خسارته اليوم امام نظيره الايراني 30 هدفا مقابل 35 في الدور قبل النهائي .


الشوط الاول من اللقاء بدأ بشكل متكافئ وساد التعادل في النتيجة في معظم فتراته حتى تقدم المنتخب البحريني بفارق هدفن في الدقيقة الثانية عشر بواقع 10 أهداف مقابل 8 ، قبل ان ينتفض المنتخب الإيراني في الدقائق العشر الاخيرة من النصف الاول بفارق أربعة أهداف وبنتيجة 16 هدفا مقابل 12.

فيما جاء الشوط الثاني ببداية قبة للمنتخب الإيراني الذي رفع الفارق الى سبعة أهداف بواقع 22 هدفا مقابل 15، مما اجبر المدرب السلوفيني ماجيك الى طلب وقت مستقطع فني اول في محاولة لاستعادة الاتزان وكان له ما أراد حيث نجح في تقليص الفارق الى خمسة أهداف بنتيجة 22 هدفا لقاء 17.

العودة البحرينية أخافت المنتخب الإيراني من قلب الامور مما جعل الفريق لأخذ وقت مستقطع لإيقاف النشاط البحريني ، لكن الاحمر البحريني نجح في مواصلة أحلامه وقلص الفارق الى صلاة أهداف مع الدقيقة السادسة عشر بنتيجة 24 هدفا مقابل 21.

الدقائق الاخيرة من اللقاء تألق الحارس الإيراني سعيد سجادي وقاد فريقه مرة اخرى الى توسيع الفارق الى ستة أهداف وسط إضاعة العديد من الفرص من قبل الهجوم البحريني لينتهي اللقاء للمنتخب الإيراني بفارق خمسة أهداف.

وبات على المنتخب البحريني انتظار الخاسر من المواجهة الثانية بالدور قبل النهائي والتي يلتقي فيها المنتخب القطري وصيف كأس العالم في النسخة الاخيرة مع المنتخب الكوري الجنوبي ، حيث يأمل الاحمر البحريني بتحقيق المركز الثالث الذي يؤهل حسب نظام البطولة الفريق الفائز فيه لخوض الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات الاولمبياد.