بطولة كرة السلة

أحرزت جامعة طيبة أمس , المركز الأول في بطولة كرة السلة التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية , ضمن الموسم الثامن التي استضافتها الجامعة في صالة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة , برعاية معالي وزير التعليم ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور أحمد بن محمد العيسى .

وتوج معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز بن قبلان السراني ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبد الله بن راجح البقمي ومدير بطولة كرة السلة الدكتور عبد القادر البابطين الفائزين بالكؤوس والميداليات والجوائز حيث جاءت جامعة طيبة في المركز الأول وجامعة الملك فيصل بالمركز الثاني فيما أحرزت جامعة الملك سعود المركز الثالث .

وشهد ختام فعاليات البطولة حضوراً لافتاً من طلاب الجامعات المشاركة والرياضيين وقيادات العمل التربوي والتعليمي والرياضي والإعلامي.

مما يذكر أن البطولة تأتي ضمن الأنشطة والمسابقات التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وتستضيفها الجامعات بهدف تطوير المهارات الرياضية واكتشاف المواهب المختلفة لدى الطلاب والعمل على إعدادهم وتأهيلهم لخوض غمار المنافسات العالمية بالإضافة إلى الأهداف المتمثلة في توظيف طاقات الطلاب وتوجيهها على النحو الذي يسهم في النهوض بالرياضة والمجتمع ويعود عليهم بالفائدة ولتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 .