كرة السلة

بدأ منتخب الإمارات لناشئي كرة السلة المرحلة الأخيرة من استعداداته للمشاركة في البطولة الخليجية المقررة في دبي خلال الأيام المقبلة والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا للعبة.واستأنف الفريق تدريباته بنادي النصر في دبي، بعد حصوله على قسط ضئيل من الراحة عقب مشاركته في البطولة العربية بمصر، والتي كانت المشاركة الخارجية الأولى للمنتخب الوطني.

وبدأ الفريق استعداداته للبطولة الخليجية، التي تخوضها أيضا منتخبات السعودية والبحرين وسلطنة عمان وقطر والكويت، بمشاركة نفس اللاعبين الـ14 المشاركين في البطولة العربية.

ويتم الإعلان بعد غد "الأربعاء" عن القائمة النهائية، التي سيخوض بها الفريق البطولة الخليجية، المقررة على صالة نادي الوصل في دبي بداية من 29 يوليو الجاري وحتى 6 أغسطس المقبل.

وأكد راشد النقبي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة السلة رئيس لجنة المنتخبات أن الجهاز الفني للمنتخب يعكف حاليا على معالجة السلبيات لتلافيها في البطولة المقبلة، خاصة وأن اللاعبين قدموا مستويات جيدة في البطولة العربية التي كانت فرصة إيجابية لتطوير الفريق واكتساب خبرة خارجية جيدة قبل البطولة الخليجية.

وقال : " لدينا بعض الإصابات الخفيفة في صفوف اللاعبين، ويتم معالجتها سريعا للعودة قبل انطلاقة البطولة، مشيرا إلى أن الأمور تسير وفق الخطة الموضوعة من قبل الجهازين الفني والإداري".

ويحتاج منتخبنا إلى الحصول على المركزين الأول أو الثاني في البطولة الخليجية للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

لاركسون يقود يوتا جاز إلى الفوز على سيكسرز في دوري السلة الأميركي

إلغاء مباراة روكتس مع ثاندر في دوري السلة الأميركي بسبب كورونا