مدرب السلة المصري أحمد عمر

 

جددت إدارة نادي الشباب الإماراتي، ثقتها بالمدرب المصري أحمد عمر، لقيادة الفريق الأول لسلة الشباب، بعقد يمتد لموسم واحد، بعد نجاحه الموسم الماضي في العودة بسلة الجوارح لمعانقة الألقاب بعد تتويج الفريق بكأس رئيس الدولة وكأس نائب رئيس الدولة.

وقال فارس المطوع ، عضو مجلس إدارة الشباب ورئيس الألعاب الجماعية والفردية، : "تجديد الثقة بالمدرب يعود إلى العلاقة الجيدة التي تربطه باللاعبين، إلى جانب سجل الإنجازات التي حققها مع الفريق على مدار 11 عاماً الماضية، ويحسب لعمر قيادته الفريق لمعانقة الألقاب التي غاب عنها الجوارح منذ عام 2011".

وأضاف: "عانت سلة الشباب على مدار المواسم الماضية صعوبات جراء الإصابات، إلا أن الدعم المستمر من قبل إدارة النادي في البحث عن حلول بديلة، من خلال تدعيم صفوف الفريق بعناصر وطنية، كان لها الأثر البالغ خلال الموسم المنتهي في العودة مجدداً إلى التألق وحصد الإنجازات، ونتطلع من خلال تجديد الثقة بالمدرب لمواصلة الحفاظ على عاملي الاستقرار الفني والإداري".

بدوره، قال المدرب أحمد عمر: "أشكر إدارة النادي على منحي الثقة مجدداً لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، ونتطلع معاً لمواصلة حصد النجاحات ليس على الصعيد المحلي فحسب، بل على صعيدي البطولات العربية والخليجية".