مصطفى حمدي يضيف كوتة جديدة لمصر

نجح الرامي مصطفى حمدي أن يضيف كوتة جديدة لمصر في أولمبياد طوكيو 2020، بعد تحقيق رقم التأهل في منافسات الإسكيت ب 116 طبق في بطولة أفريقيا في الجزائر.

يذكر أن محمود طه نافس على ذهبية منافسات المسدس 25 م سريع في بطولة أفريقيا المقامة في الجزائر والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وكان الثنائي عبد العزيز محيلبة وسوزان جابر حصلى على الميدالية الذهبية في منافسات زوجي أطباق الحفرة  التراب. بينما حصل أحمد قمر وماجي عشماوي فضية المنافسة. وكان الرامي حمادة طلعت قد حصل  على ذهبية  منافسات البندقية 50 م راقد. بينما حصل يوسف حلمي على برونزية المنافسة ، فيما جاء إبراهيم محمد كريم في المركز الرابع.

أما على صعيد منافسات زوجي  المسدس ضغط هواء حصلت مصر على المركز الأول عن طريق الثنائي رضوى عبد اللطيف و سامي عبد الرازق، فيما حصل على الفضية الثنائي دينا عصمت وجمال حافظ.

وتشارك مصر في هذه البطولة بكل من الرماة، أحمد قمر وعبد العزيز محيلبة ومصطفى أحنيش وسوزان جابر وماجى عشماوي وأية مدحت والزهراء شعبان.

يشارك أيضًا في منافسات هذه البطولة كل من أسامة السعيد ويوسف مقار وشيماء حشاد وهدير السيد مخيمر ومحمد حمدي عبد القادر وهدير سعيد وأميرة فتوح وحافظ جمال وسامي عبد الرازق وأحمد نبيل ودينا عصمت ومسكات على ومي ممدوح وحمادة طلعت وإبراهيم أحمد ومحمود أحمد طه وأحمد شعبان ومحمد أمالي ومصطفى إسماعيل وإبراهيم محمد وأميرة بهاء ابو شقة .

قد يهمك أيضًا :

قائمة منتخب مصر للغولف في البطولة العربية

 "آيلة" تكثف تحضيراتها لبطولة الأردن المختلطة للغولف