اللاعب ألكسندر دولغوبولوف

لحق الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف، المصنف خامسًا، الأربعاء، بالأرجنتيني هوراسيو زيبايوس السادس والبرازيلي تياغو مونتيرو السابع بخروجه من الدور الأول لدورة كيتو الدولية في كرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 540 ألف دولار أميركي.

وخسر دولغوبولوف أمام الأميركي راجيف رام 6-3، 6-7، 4-7 و3-6، وبات ثالث مصنف بين الثمانية الأوائل يودع الدورة مبكرًا بعد زيبايوس ومونتيرو اللذين خرجا الثلاثاء بخسارة الأول أمام النمسوي جيرالد ميلتسر 7-6 7-4 و3-6 و6-7 (4-7)، والثاني أمام الإكوادوري جيوفاني لابنتي المشارك ببطاقة دعوة 3-6 و2-6.

وفي الدور المقبل، يلعب رام مع الأرجنتيني نيكولاس كيكر الفائز على مواطنه غيدو اندريوزي 4-6 و6-3 و6-4. وتأهل الأرجنتيني رينزو اوليفو الثامن إلى الدور الثاني بفوزه على الإكوادوري ايميليو غوميز 5-7 و6-2 و7-6 (7-5)، ليلتقي مع الكولومبي سانتياغو خيرالدو.

وتأهل أيضا الإيطالي فيديريكو غايو بفوزه على البرازيلي جواو سوزا 5-7 و6-4 و7-5، والاسترالي ماتيو ايبدن بتغلبه على الأرجنتيني اغوستين فيلوتي 2-6 و6-4 و6-3، والاسباني روبرتو كاباييس بفوزه على البرازيلي دوترا سيلفا 6-3 و6-1، والكولومبي اليخاندرو فايا بتغلبه على الايطالي اليساندرو جانيسي 6-4 و6-3.

وفي الدور الثاني، يلعب غايو مع ميلتسر، وايبدن مع الايطالي باولو لورنتسي الثالث الذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الاربعة الأوائل، وكاباييس مع لابنتي، وفايا مع الاسباني البرت راموس فينولاس الثاني.

وصنف الكرواتي ايفو كارلوفيتش اول والايطالي توماس بيلوتشي وصيف بطل النسخة الأخيرة رابعًا، ويلتقي الأول مع السلوفاكي اندري مارتن أو الدومينيكاني فيكتور استريلا بورغوس حامل لقب النسختين الأخيرتين، فيما يلعب بيلوتشي مع الصربي يانكو تيبساريفيتش.

وكان استريلا أحرز لقب النسخة الأخيرة على حساب بيلوتشي، وقبل الأخيرة على حساب الإسباني فيليسيانو لوبيز.