الفرنسي جيريمي شاردي

صعد الفرنسي جيريمي شاردي إلى الدور الثاني ببطولة أديلايد الأسترالية للتنس للرجال بعدما تغلب على مواطنه جيل سيمون 6 / 3 و7 / 5 اليوم الاثنين ضمن منافسات الدور الأول، حيث احتاج شاردي /32 عاما/ إلى ساعة واحدة و33 دقيقة لحسم المباراة وتقليص تقدم مواطنه إلى 4 / 3 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل المباريات التي جمعت بينهما، كما يلتقي شاردي في الدور الثاني (دور الستة عشر)، الإسباني بابلو كارينو بوستا المصنف الرابع للبطولة.

وواصل البريطاني داني إيفانز عروضه القوية في الموسم الجديد وتغلب على الأرجنتيني خوان إجناسيو لونديرو 6 / 2 و6 / 4 ، كما أنه منذ بداية الموسم، الذي شارك خلاله في النسخة الأولى من كأس الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، حقق إيفانز ثلاثة انتصارات مقابل هزيمة واحدة في مباريات الفردي.

وقد سجل إيفانز انتصارا على أحد لاعبي المراكز العشرين الأولى بالتصنيف العالمي، عندما تغلب على الأسترالي أليكس دو مينار في مواجهة الفريقين البريطاني والأسترالي في دور الثمانية في كاس الرابطة، كما يلتقي إيفانز في الدور الثاني الكازاخستاني ألكسندر بوبليك، الذي كان قد حسم تأهله بالفوز على الأميركي تايلور فريتز في افتتاح منافسات البطولة أمس الأحد.

وتأهل الأميركي سام كويري إلى الدور الثاني بالفوز على الفرنسي جريجوري باريري 6 / 7 (4 / 7) و6 / 2 و7 / 6 (7 / 5)، حيث يلتقي كويري في الدور الثاني، الروسي أندري روبليف المصنف الثالث للبطولة، كما تأتي مشاركة روبليف في البطولة عقب تتويجه بثالث لقب له في البطولات التابعة لرابطة المحترفين، حيث توج ببطولة قطر المفتوحة.

وفجر الجنوب أفريقي لويد هاريس مفاجأة بالفوز على التشيلي كريستيان جارين المصنف السادس للبطولة 7 / 6 (7 / 5) و3 / 6 و6 / 4، وسيلتقي في الدور الثاني، الصربي لازلو دجيري.

وفي مباراة أخرى جرت اليوم بالدور الأول، تغلب الأسترالي جيمس دوكورث ، المشارك في البطولة ببطاقة دعوة (وايلد كارد)، على الأرجنتيني فيديريكو دلبونيس 6 / 4 و6 / 4 .

واحتاج دوركورث /27 عاما/ إلى 67 دقيقة فقط للتغلب على منافسه الأرجنتيني، وسيلتقي في الدور الثاني الكندي فيليكس أوجر ألياسيم

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
آندي ماراي يفوز على الفرنسي جيريمي شاردي في بطولة قطر المفتوحة للتنس