بطولة «ويسترن آند ساذرن» للتنس

أعلن الثنائي الأرجنتيني جويدو بيلا والبوليفي هوجو ديلين عبر وسائل التواصل الاجتماعي عدم السماح لهما بالمشاركة في بطولة "ويسترن آند ساذرن" للتنس في نيويورك بسبب مخالطتهما لحالة مصابة بفيروس كورونا، حيث أعلن منظمو بطولة  "ويسترن آند ساذرن"، التي تم نقلها من سينسيناتي إلى نيويورك بسبب وباء فيروس كورونا، مساء أمس الأربعاء (بالتوقيت المحلي) أن هناك لاعبين تم استبعادهما من البطولة دون الإفصاح عن اسميهما.

وخلال سلسلة الفحوص التي أجريت استعدادا لإقامة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس قبل أيام، جاء فحص أحد الأشخاص إيجابيا لفيروس كورونا من بين 1400 فحص. وأظهرت المتابعة أن هناك لاعبين خالطا هذا الشخص. ولم يظهر الثنائي أي أعراض، ولكنهما قيد الحجر الصحي حاليا.

ووفقا لبيلا وديلين، فإن الشخص المصاب هو مدرب اللياقة الخاص بهما. وتواجد الثلاثي في ميامي الأسبوع الماضي استعدادا لاستئناف مسابقات التنس، حيث تبدأ بطولة "ويسترن آند ساذرن" اليوم الخميس بمباريات الأدوار التأهيلية. وتبدأ بطولة أميركا المفتوحة يوم 31 آب/ أغسطس،كما تقام البطولتان في "فلاشينج ميدوز" بنيويورك، دون جمهور وفي ظل قواعد صارمة للسلامة والنظافة.

قد يهمك ايضا :

لغاء بطولات التنس الدولية المقررة في الصين حتى نهاية العام

روجرز تصدم سيرينا وتطيح بها من بطولة ليكسنجتون للتنس