روجيه فيدرر

قال لاعب التنس البريطاني آندي موراي الذي أقصي اليوم من نصف نهائي ويمبلدون عقب خسارته أمام روجيه فيدرر 5-7 و5-7 و4-6 إنه لعب أفضل مبارياته” لكن منافسه السويسري “استحق التأهل للنهائي لأنه لعب أفضل وسنحت له فرص”.

وصرح موراي في صالة الصحافة بنادي عموم إنجلترا “إرساله كان رائعا اليوم، عدا في البداية حيث كنت قادرا على كسره، بعدها لم تتح لي فرص. رغم ذلك لم ألعب مباراة سيئة، كانت جيدة إلى حد ما، بالفعل”.

وأضاف “لقد استحق التأهل للنهائي، اتيحت له مزيد من الفرص مقارنة بي. لكن في بعض الأوقات قدمت تنس جيد وكانت إرسالاتي جيدة للغاية. حاولت الكفاح قدر ما استطعت ولكن في بعض الأحيان كان فيدرير ينهي النقطة بضربة أمامية ساحقة”.

وعن مرشحه للفوز بنهائي الأحد بين فيدرر والصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي أطاح بالفرنسي ريتشارد جاسكيه من نصف النهائي، قال موراي بطل 2013 إنه لا يعلم إذا كان سيشاهد المباراة، لكنها ستكون “ممتعة” بحسبه.

وقال “في هذه المباريات لا تعلم أبدا من سيفوز، كل شيء يعتمد على حالة كل شخص في هذا اليوم. اعتقد أن نوفاك لعب بشكل جيد للغاية اليوم، لكن إذا استمر فيدرير في تسديد هذه الإرسالات فستكون له فرصة كبيرة للفوز”.