الفائزون فى الجولات السابقة لسباقات السرعة

عشاق السرعة والمتعة على موعد الجمعة مع اختتام بطولة سورية العاشرة لسباقات السرعة المرحلة الثالثة والتي ينظمها نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة في حلبة زمان الخير بريف دمشق.

وسيكون التنافس بين الابطال على أشده في هذه المرحلة اضافة إلى الحضور الجماهيري والاعلامي الكبير الذي كان حاضرا طيلة مراحل البطولة.

ومنذ الجولة الاولى ظهر جليا اصرار المتسابقين على تقديم اداء ممتع وتنافسي يرضي عشاق هذه الرياضة الذين حضروا وتفاعلوا بشكل كبير.

يذكر أن نتائج الجولة الاولى اسفرت عن فوز احمد كريزان بالمركز الاول تلاه احمد حمشو بالمركز الثاني ومحمد كريزان ثالثا فيما اسفرت نتائج الجولة الثانية عن فوز أحمد حمشو بالمركز الاول فيما حل محمد كريزان ثانيا وانس قوادري ثالثا.

أما نتائج البطولة حتى الآن فيتصدرها حالياً أحمد حمشو برصيد 85 نقطة ويليه بالمركز الثاني الأخوان أحمد كريزان ومحمد كريزان برصيد 75 نقطة أما بطل سورية لعام2011 أنس قوادري فيأتي بالمركز الرابع برصيد 65 نقطة وتبقى المنافسة شديدة على المراكز الأولى بين الأربعة الكبار حيث تحدد نتيجة بطل سورية بعد انتهاء الجولة الثالثة والأخيرة  الجمعة.

أما متصدر فئة الإنتاج التجاري غير المعدلة فهو المتسابق زاهر دحكول بينما متصدر فئة الانتاج التجاري فهو المتسابق حكمت الغبرة وبالنسبة لفئة السحب الأمامي فتعود للمتسابق سامر رزق وفئة الدفع الخلفي للمتسابق لؤي الفوال.

واتخذ نادي السيارات السوري عددا من الاجراءات المتعلقة بسلامة المتسابق حيت تم توزيع عدة نقاط سلامة مزودة بكل المعدات والاجهزة الإسعافية.