فولف ولاودا يردان على شائعات وجود خلافات بينهما في أبوظبي

سار توتو فولف مسؤول رياضة السيارات في مرسيدس ونيكي لاودا الرئيس غير التنفيذي للفريق الألماني بطل العالم في سباقات فورمولا-1، وكل منهما يمسك بيد الأخر في حلبة مرسى ياس في أبوظبي، السبت في إشارة للرد على الشائعات التي تحدثت عن وجود خلافات بينهما.

وسار مسؤولا مرسيدس النمساويان على هذا النحو بعد حضورهما اجتماعا لمصنعي المحركات، وعبرا عن دهشتهما لخروج شائعات تتحدث عن خلافات في أروقة الفريق في الوقت الذي يحتفل فيه بالفوز بلقبي الصانعين والسائقين للمرة الثانية على التوالي.

وفي خضم الشائعات توقعت صحف بريطانية أن يترك لاودا الذي سبق له الفوز ببطولة العالم ثلاث مرات والذي يملك حصة أسهم في فريق مرسيدس الفريق بعد السباق الختامي للموسم الحالي والذي سيقام في العاصمة الإماراتية الأحد.

ورفضت مصادر من داخل مرسيدس التقارير التي تحدثت عن وجود خلافات بين الرجلين في حين قالت بعض المصادر إن السبب في ظهور مثل هذه التقارير ربما يرجع لجهات على خلاف مع الشركة الألمانية.

وسعى فريق رد بول بطل العالم السابق أربع مرات إلى الحصول على محركات مرسيدس بدلا من محركات رينو التي يستخدمها حاليا لكن الشركة الألمانية رفضت الطلب خوفا من منافسه رد بول لفريقها مستقبلا.