جولف موانئ دبي العالمية


 تقدم بطول جولة موانئ دبي العالمية فرصة العمر للاعبين الصاعدين في دولة الإمارات العربية المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر للمشاركة في سلسلة مناسبات "الكرة الأسعد حظا على الأرض" للحصول على فرصة المشاركة للعب في التحدي "برو-أم" رفقة نخبة من أفضل لاعبي العالم في الحدث الذي يقام خلال نوفمبر المقبل في عقارات جميرا للجولف.

تعد هذه المبادرة جديدة من نوعها للاعبين الناشئين والشباب وتسعى الجولة الأوروبية للجولف التي تقام تحت شعار "السباق إلى دبي" من خلالها إلى نشر وتطوير رياضة الجولف في دولة الإمارات العربية وتقام بالتعاون مع اتحاد الجولف وأندية الجولف في مختلف مناطق الدولة.

وسيتم تحديد الترتيب النهائي للكبار نهاية الموسم بالتنسيق مع اتحاد اللعبة لتحديد هوية 20 لاعبا و20 لاعبة للمشاركة في البطولة الختامية التي تحدد هوية المتأهل وتقام على ملعب "النار" في عقارات جميرا للجولف في 28 أكتوبر المقبل.

فيما يتم تحديد الترتيب النهائي للناشئين من خلال انتقاء أفضل 10 فتيان و 10 فتيات من الموسم الذي ينتهي بمرسوم الاستحقاق الإجمالي وأول 10 من وسام الاستحقاق الصافي الذي سيتم الإعلان عنه بعد بطولة العين المفتوحة للصغار في 28 أبريل الجاري ومن خلال التنافس بينهم سيحصل فائز واحد سواء كان فتاة أو فتى على مكان في فريق "الكرة الأسعد حظا على الأرض" مع الفائز من فئة الكبار ليشارك مع الإسباني جون رام حامل لقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية، والإيرلندي الشمالي روري ماكلروي والإنجليزي تومي فليتوود حامل لقب " السباق إلى دبي"، في تحدي برو-أم على ملعب الأرض يوم 13 نوفمبر المقبل قبيل انطلاق بطولة جولة موانيء دبي العالمية التي تعد المحطة الختامية لموسم الجولة الأوروبي ويقام من 15 إلى 18 نوفمبر المقبل.

و قال نيك تارات مدير مكتب الجولة الأوروبية في دبي إن مبادرة " الكرة الأسعد حظا على الأرض" تواصل التقدم عاما بعد آخر.. و أعرب عن سروره بمنح لاعبي الجولف الناشئين في الإمارات فرصة اللعب مع بعض أبطالهم ..متمنيا لجميع المنافسين حظا سعيدا .