اللجنة المنظمة العليا لسباق الخيول

برعاية الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، عقدت اللجنة المنظمة العليا لسباق الخيول في مضمار جبل علي أول مؤتمر صحفي لانطلاقة أول سباقات الموسم 2015 2016، والذي سينطلق يوم الجمعة المقبل بسباق "البرشاء"، ويقام السباق من ستة أشواط، والذي تقرر أن يتحول هذا السباق إلى مهرجان كبير.. وتبلغ إجمالي جوائز أشواط السباق الافتتاحي الستة 575 ألف درهم، مقدمة من الشركات الراعية وهي شادويل والشعفار للاستثمار وديرنزتاون استد والرضا لوساطة التأمين وبنك دبي التجاري والتل الهندسية.

أعلن ذلك نائب المدير العام لمكتب  الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم المهندس شريف الحلواني ، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح الاثنين في قاعة السلام في فندق مينا السلام "مدينة جميرا".

وشهد المؤتمر مدير مكتب  الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ميرزا الصايغ ، والمدير التنفيذي لمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم عدنان ياسين والعضو المنتدب لمجموعة شركات الشعفار فيصل الشعفار  وممثلًا لبنك دبي التجاري عامر مكي  وعبدالعزيز حبيب الرضا؛ ممثلًا للرضا للتأمين، ومن شركة الرمال الهندسية كمال رمال  وعدد من الملاك والمدربين والفرسان.

في بداية المؤتمر ألقى المهندس شريف الحلواني كلمة أكد فيها:" بمناسبة افتتاح موسم سباقات الخيل بإمارة دبي 2015 2016 نتقدم بالتهاني إلى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ،  وإلى  ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، راجين من الله أن يوفقنا تحت رعاية  الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، بالمشاركة في إنجاح رياضة سباق الخيل بالدولة، والوصول بها إلى المستوى المرجو، ولتأكيد الريادة التي تفخر بها إمارة دبي على المستويين الإقليمي والعالمي".