المنتخب الجزائري لكرة القدم

اكتملت صفوف المنتخب الجزائري لكرة القدم، الذي يستعد لملاقاة مضيفه منتخب زامبيا السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وانضم رشيد عزال اللاعب الجديد لنادي موناكو الفرنسي اليوم الأربعاء، لمعسكر الفريق الذي بدأ أمس الأول الاثنين، بالمركز التقني سيدي موسى التابع لاتحاد الكرة، بعدما منحه الجهاز الفني ترخيصا بالغياب لأسباب عائلية.

ويجري المنتخب الجزائري صباح غد الخميس، تمرينه الأخير، قبل استقلال طائرة خاصة تابعة إلى شركة الخطوط الجوية الجزائرية المملوكة للحكومة، باتجاه العاصمة الزامبية لوساكا، وتعود البعثة الجزائرية مباشرة بعد نهاية المباراة إلى مدينة قسنطينة شرقي الجزائر، استعدادا لمباراة العودة بين المنتخبين المقررة في الخامس أيلول/ سبتمبر المقبل.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن الحكم الأنجولي، هيلدر مارتينس دي كارفايو سيتولى إدارة المباراة، بمساعدة مواطنيه ايفانيلدو ميراليس دي أو سانشي لوبز، وجوليو جونكلافيس داسيلفا ليموس. أما الحكم الرابع فهو جوا أمادو جوما من أنغولا أيضا، ويذكر أن المنتخب الجزائري يتذيل المجموعة الثانية بنقطة واحدة متخلفا بهدف واحد عن زامبيا، فيما تحتل نيجيريا الصدارة بـ6 نقاط متقدمة بـ4 نقاط عن الكاميرون الوصيفة