اللاعب المصرى حسين الشحات

سيكون ملعب "هزاع بن زايد"، فى السادسة إلا ربع مساء اليوم، مسرحاً لقمة مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، عندما يلتقى العين المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات مع الجزيرة.

ويحتل العين المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 13 نقطة خلف الشارقة صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل الجزيرة المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

ويسعى العين لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على حصد لقب الدورى، والحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإماراتى.

فى حين يتطلع الجزيرة لرد اعتباره بعد الهزيمة التى تعرض لها على ملعبه ووسط جماهيره الاسبوع الماضى أمام العين بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات فى بطولة كأس الخليج العربى.

ويترقب ناديا العين والجزيرة نتيجة مباراة الشارقة وعجمان التى تقام اليوم ضمن منافسات الجولة ذاتها، لاسيما أن خسارة الشارقة سيمنح العين والجزيرة فرصة الانقضاض على الصدارة حال نجاح أياً منهما فى تحقيق الفوز.

وتمكنت أندية العين والجزيرة والشارقة من الحفاظ على سجلها الخالى من الهزائم على مدار المباريات الخمسة الماضية بمسابقة الدورى الإماراتى.