مارتن كيوين نجم نادي "آرسنال"

أكّد مارتن كيوين، نجم نادي "آرسنال" السابق أن يورغن كلوب، المدير الفني لفريق "ليفربول" الإنجليزي لا ينام بسبب تفكيره في كيفية استعادة مستوى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وهدّاف الريدز.

وأوضح كيوين في تصريحاته لصحيفة دايلي ميل البريطانية أن محمد صلاح أصبح يتذكر تدخل سيرجيو راموس، لاعب "ريال مدريد" الإسباني عليه في نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي في التحاماته مع أي لاعب في الوقت الحالي.

وقال كيوين :"يجب أن يفقد يورغن كلوب نومه للبحث في كيفية إعادة محمد صلاح للتوهج، في الآونة الأخيرة لعب قليلًا جدًا على الجهة اليمنى، لكنه يكون أكثر خطورة عندما يتوغل في العمق".

وأضاف :"لا أعلم إن كانت واقعة إصابته أثناء تدخل سيرجيو راموس عليه في نهائي دوري أبطال ما زالت في ذهنه وتؤثر عليه أما لا، أشعر وكأنه ينتظر تدخل لن يحدث أبًدا".

وأتم مارتن كيوين تصريحاته مؤكدًا أنه في حالة عودة محمد صلاح لمستواه فإن "ليفربول" سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قائلًا :"صلاح لعب بشكل جيد أمام واتفورد وإن عاد لأفضل مستوياته فإن ليفربول سيفوز بالدوري، هو لاعب يبث الرعب في أنفس المدافعين، وإن كنت سأواجه صلاح سأعتمد للعب بشكل بدني".

قد يهمك أيضًا :

مورينيو يوجّه صفعة جديدة لـ"تشيلسي" بشأن البلجيكي إيدن هازارد

ليفربول يُهدر نقطتين أمام مانشستر يونايتد ويسقط في فخ التعادل