محمد صلاح

يسعي الفرعون المصري محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني لتتويج مسيرته الرائعة مع فريقه ليفربول الإنجليزي بلقب جديد للريدز يضاف لخزائن النادي بعد أن كان كأس رابطة المحترفين لعام 2012 أخر بطولة يحققها الفريق.

ويستضيف مساء الجمعة، ملعب "الإمارات" مواجهة من العيار الثقيل تجمع نجمي منتخبنا الوطني صلاح ومحمد النني عندما يلتقي أرسنال بضيفه ليفربول لمباراة الجولة الـ19 لمنافسات الدوري الإنجليزي، ويقدم صلاح مستوي خيالي مع ليفربول بالموسم الجاري وذلك بتربعه على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفًا وتصدره لقائمة هدافي فريقه بـ 20 هدفًا سجلهم لاعب روما الإيطالي السابق في 26 مباراة خاضهم مع الريدز بخلاف صناعته لـ 6 أهداف.

وقال صلاح في تصريحات أدلى بها اللاعب لشبكة " سكاي سبورتس" نعمل بجدية للفوز بجميع المباريات ، أثق بأننا قادرين على تحقيق لقب في هذا الموسم"، وأشار صلاح الذي أصبح حديثًا لوسائل الإعلام العالمية "أقول دائمًا إنني أريد الفوز بالألقاب، لقد جئت إلى هنا من أجل الفوز بالبطولات مع الليفر لإسعاد الجماهير".

وكشف صلاح بأن زميله السنغالي ساديو ماني هو أقرب اللاعبين اليه من بين جميع لاعبي ليفربول .. قائلا : "نحن أصدقاء نحب بعضنا البعض هو رجل عظيم ولاعب رائع يمتاز بالسرعة بخلاف قوته وثقته بذاته ، سعيد جدًا لمشاركة كل شيء معه في أفريقيا"، علمًا أن ليفربول يحتل تحت قيادة مدربه المخضرم يورغن كلوب المركز الرابع في جدول منافسات البريميرليغ بـ 34 نقطة من 18 مباراة.