حميد الطاير

أكد عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، والمشرف العام على الفريق الأول، حميد الطاير، أن «العميد» يطمح لحصد صدارة المجموعة الأولى عندما يواجه الوصل غداً، لحساب الجولة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، وذلك بعد الفوز بالمباراة الماضية على بني ياس وحصد النقاط الكاملة في مستهل المشوار، مشيراً إلى أن المسؤولية ستكون مضاعفة على النصر باعتبار أن جميع الفرق تتطلع إلى الفوز على حامل اللقب.

وقال: لدينا إدراك تام واحترام لرغبات الجميع الطامحين للتفوق علينا بوصفنا حامل اللقب العام الماضي، لكننا نخوض المباراة بهدف بلوغ صدارة الترتيب ومواصلة النتائج الإيجابية دون النظر إلى الفرق، التي سنواجهـها.

وأوضح الطاير، أن المباراة المقبلة تشكل فرصة جيدة لرفع درجة الانسجام بين اللاعبين، والتحضير بالشكل المطلوب لمنافسات دوري الخليج العربي، مع اقتراب المنافسات من الاستئناف مجدداً، وقال: نتطلع من خلال هذه المباراة إلى تعزيز درجة التناغم بين اللاعبين الحاليين والوافدين الجدد، وسنواصل التحضير للموسم وفق الخطة الموضوعة، هناك مباريات مهمة في مسابقة الدوري أيضاً نتطلع لخوضها خلال الفترة المقبلة، ونسعى للتحضير لها بالشكل الأنسب، وتعتبر هذه المباريات أداة مهمة لتحقيق هذه الأهداف، التي نسعى للوصول إليها، خصوصاً مع منح المجال لعدد أكبر من اللاعبين لخوضها، واكتساب المزيد من الخبرة للفترة المقبلة.

وختم الطاير، حديثه متمنياً التوفيق للاعبين المنضمين للمنتخبات الوطنية والخدمة الوطنية، حيث بلغ عددهم حتى الآن أكثر من 10 لاعبين.

من جهة أخرى، واصل النصر التحضير لمواجهة جاره الوصل، في أجواء تفاؤلية بعد الفوز على بني ياس في الجولة الأولى، ورغم الغيابات البارزة، التي ستشهدها تشكيلة الفريق، إلا أن المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش يملك الحلول البديلـة في جميع المراكز بعد التعاقدات الجديدة، التي قامت بها الإدارة قبل انطلاق الموسم وتصعيد عدد من اللاعبين الشباب إلى الفريق الأول. وسيمنح يوفانوفيتش فرصة حراسة المرمى إلى عبد الله إسماعيل بدلاً من أحمد شمبيه الموجود مع المنتخب الوطني.

فيما سيعتمد على الثنائي علي العامري وعصام ضاحي في الخط الخلفي إلى جانب أحمد الياسي ومحمود خميس على الجهتين اليمنى واليسرى. ويشكل غياب الثنائي المكون من البوركيني جوناثان بيترويبا واللاعب الصاعد جاسم يعقوب التحدي الأبرز للمدرب الصربي نظرا لدورهما المهم من الناحية الهجومية.

ويتدرب الفريق يومياً بعد العصر على الرغم من ارتفاع درجة الحرارة نظراً للتوقيت المبكر للمباراة، التي تنطلق غداً الساعة الخامسة و45 دقيقة.