المهاجم الأرجنتيني ماتياس سواريز

أكد المهاجم الأرجنتيني ماتياس سواريز مهاجم نادي أندرلخت البلجيكي، أنه قرر الرحيل عن البلاد في يونيو المقبل، بعد التفجيرات الإرهابية الأخيرة.ويعد نادي أندرلخت الذي يلعب له النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، من أنجح الأندية في بلجيكا ويقع بمدينة بروكسل التي تعرضت مؤخرا لهجمات إرهابية عنيفة.

ومن جانبه قال ماتياس سواريز في تصريحات صحفية:"المشكلة ليست في بلجيكا لأنني أحب هذه الدولة والناس هنا، لكني تحدثت مع وكيل أعمالي وزوجتي واتخذنا قرارا برحيلي في يونيو من أجل أمان وسلامة عائلتي".

وأضاف:"بعد تفجيرات باريس العام الماضي الأمور تغيرت كثيرا في بلجيكا، وضعف الإقبال على التسوق والتنزه في الشوارع والناس تفضل البقاء في المنزل من شدة الرعب".

وتابع الأرجنتيني:"هناك العديد من الجهاديين يسكنون في بروكسل وأشخاص آخرون متورطون في أعمال إرهابية، وكنا نشعر أنا وزوجتي أن هذه التفجيرات ستحدث يوما ما، وأثناء وقوع الحادث شعرت بالرعب قبل أن أتحدث لزوجتي وطفلتي وأطمئن عليهما، ولذلك سأرحل حتى لا أمر بنفس الموقف مرة أخرى".

وأشارت صحيفة "ميرور" أن المهاجم صاحب الـ27 عاما وجهته المقبلة ستكون في الدوري الانجليزي، وسط اهتمام كبير من أرسنال مما قد يجعله زميلا للمصري محمد النني لاعب وسط المدفعجية.