مدير فريق الشباب الإماراتي عبيد هبيطة

أقام لاعبو الشباب حفلة وداع بسيطة لمدير الفريق عبيد علي هبيطة والذي تم اختياره مديرا للمنتخب الإماراتي الأول. وأعرب اللاعبون عن تقديرهم لكل ما بذله هبيطة معهم خلال الأعوام الماضية، متمنين له كل التوفيق في مهمته مع الأبيض الإماراتي. وقام خالد بوحميد، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، رئيس شركة الشباب لكرة القدم، بتكريم هبيطة، وشكره على الفترة التي أمضاها مديرا للفريق.

وقال بوحميد "لو أردنا أن نتحدث عن الخدمات التي قدمها عبيد للفريق كإداري لأكثر من 13 عاما، فلن نعطيه حقه، ولكن الذي يثلج صدورنا هنا في نادي الشباب، بأنه امتداد لجميع مَن سبقوه بالعمل في اتحاد الإمارات لكرة القدم، سواء على المستوى الإداري أو على مستوى الفريق".

وأضاف "دائما هنا نتحدّث بأن نادي الشباب لا يهتم فقط باللاعبين، لكن يهتم أيضا في تطوير الإداريين، وهذه فرصة لكل شخص فينا أن يعطى الفرصة لخدمة بلاده وهذا شرف عظيم، واختيار اتحاد الكرة الإماراتي لعبيد، اختيار في محله للرجل المناسب في المكان المناسب، وإنجازات عبيد تتحدث عن نفسها كإداري ولاعب".

وتابع "وصل عبيد للمنتخب كلاعب، واليوم وصل المنتخب كإداري، وهذا فعلا طريق النجاح أن تتخصص في عمل وتبدع فيه، وهذا الشيء صراحة أثلج صدورنا جميعا، ونيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشباب، واللاعبين نقول لعبيد شكرا، ومكانك موجود دائما، ونتمنى لك كل التوفيق في مهمتك الوطنية".

في المقابل، أعرب عبيد عن فخره بفترة عمله في نادي الشباب، وبتعامله مع إدارة النادي التي منحته الثقة طوال السنوات الماضية، واللاعبين الذين أظهروا أفضل ما لديهم من احترام وتقدير له. ولفت إلى أنه دائما مع الشباب قلبا وقالبا، وأنه بمثابة بيته الذي تربى به منذ أن كان عمره 11 عاما كلاعب إلى ما وصل إليه الآن كمدير للفريق، وأنه وافق أن يكون مديرا للمنتخب لأنها تشكل تحديا جديدا بالنسبة إليه.​