الشيخ أحمد بن صقر القاسمي

زار الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس نادي "الإمارات"، مقر النادي، حيث التقى محمود حسن الشمسي، رئيس مجلس الإدارة، ومحمد إسماعيل العوضي نائب الرئيس، وأحمد محمد شملان النعيمي، عضو مجلس الإدارة، والجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وحث القاسمي، اللاعبين على بذل ما في وسعهم وتحقيق النتائج الإيجابية بعد البداية المتواضعة، خاصة وأن الفارق ليس كبيرًا بينهم وبين الفرق الأخرى، مطالبًا اللاعبين ببذل مزيد من الجهد.

وأكد أن الفريق، بدأ الموسم الحالي بشكل سيء، لكن العروض عادت لتتحسن تدريجيًا، واستطاع الفريق في المباراة الأخيرة أمام "دبا الفجيرة"، العودة إلى سابق المستوى المعهود عليه, وأشاد بالجهود المبذولة من أعضاء مجلس الإدارة من أجل الارتقاء بالألعاب كافة والظهور الجيد للفرق في جميع المنافسات.

وأجرى القاسمي، جولة تفقدية، شملت مختلف مرافق النادي، وحضر جانبًا من بعض المباريات الرسمية في المراحل السنية، كما شاهد بعض تدريبات المراحل في أكاديمية كرة القدم، التقى خلالها الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.

ومن جانبه، أوضح محمود حسن الشمسي، رئيس مجلس الإدارة، أن الزيارة جاءت في إطار الجولات الدورية على النادي للاطلاع ومناقشة جميع الأمور التي تتعلق بمسيرة النادي, وتم التعرف على الإنجازات المختلفة لبعض الألعاب للفرق الرياضية في النادي مثل الجوجيتسو وكرة اليد، إلى جانب العمل على وضع الخطط.