لاعب فريق العين الكولومبي دانيلوا أسبريلا

أشاد لاعب فريق العين، الكولومبي دانيلوا أسبريلا بقرار نادي بني ياس التعاقد مع مواطنه دانيال هيرنانديز ليكون اللاعب الكولومبي الثاني الذي ينشط في الموسم الحالي بدوري الخليج العربي لكرة القدم بعد أن كان أسبريلا انتقل إلى صفوف فريق العين مطلع العام الجاري، وتحديداً في شهر يناير خلفاً للاعب الهولندي ريان بابل.
وأوضح أسبريلا أن معرفته كبيرة باللاعب هيرنانديز، وسبق له اللعب في الدوري البرازيلي، وهو حالياً يعد من أفضل اللاعبين في كولومبيا، لما يمتلكه من مواصفات مميزة في وسط الملعب، وسيكون لديه مستقبل واعد في حال مواصلته بالمستوى نفسه الذي قدمه مع الأندية التي لعب لها سابقاً. وكان السماوي قدم لاعبه الجديد الكولومبي دانيال (24 عاماً) في مؤتمر صحافي نهاية الأسبوع الماضي، وقال أسبريلا إن "مواطنه لاعب فريق العين دانيو أسبريلا لعب دوراً مهماً في انتقاله إلى بني ياس، بعد أن أجرى به أكثر من اتصال عبر بعض الأصدقاء، للتشاور معه خلال الفترة التي سبقت اتفاقه النهائي مع إدارة السماوي".
وأضاف "هيرنانديز لاعب مميز، وأنا متفائل بنجاحه مع فريق بني ياس، بلاشك سيكون إضافة كبيرة للفريق، لا أعتقد أنه سيحتاج إلى الكثير من الوقت للتأقلم، فهو لاعب محترف وقادر على التكيف مع كل الأجواء سريعاً، أنا سعيد بوجود لاعب من موطني في البطولة نفسها التي ألعب بها، وبالتأكيد سيكون بيننا تواصل دائم".وانتهز دانيلوا أسبريلا الفرصة ليعبر عن سعادته الكبيرة بالدعم المعنوي الذي يتلقاه من جماهير فريقه خلال المباريات والتدريبات، وقال "أنا سعيد جداً بدعمهم الكبير لي خلال الفترة الحالية، لذلك سأعمل على الظهور بصورة أفضل خلال المباريات المقبلة".
وأغلق السماوي ملف لاعبيه بالتعاقد مع الكولومبي هيرنانديز ليصبح اللاعب الأجنبي الرابع في الفريق، إلى جانب كل من البرازيلي فليبي باستوس والدولي الأسترالي مارك ميليجان والأرجنتيني خواكين لاريفي، وسيتردي هيرنانديز القميص رقم 97. وانضم هيرنانديز قادماً من أونسي كالداس الكولومبي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وكشفت صحيفة "hsbnoticias" الكولومبية أخيراً أن نادي بني ياس سيدفع مبلغ 700 ألف يورو موزعة على نادي أونس كالداس واللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بداية من شهر أكتوبر الجاري حتى نهاية يونيو 2017