لاعب فريق الشارقة الإماراتي عبدالله غانم

يجري لاعب فريق الشارقة الإماراتي لكرة القدم، عبدالله غانم، جراحة الرباط الصليبي في العاصمة الفرنسية باريس، الثلاثاء، بعد أن تعرض للإصابة في مباراة فريقه أمام العين، في الجولة 12 من دوري الخليج العربي، ووافقت إدارة النادي على سفره إلى فرنسا لإجراء الجراحة.
ومن ناحية أخرى، أصيب اللاعب فايز جمعة بخلع في إصبع اليد، خلال التدريبات اليومية التي يجريها الفريق، استعدادًا لمباراته المقبلة مع الشباب، الجمعة، في بداية مباريات الدور الثاني لدوري الخليج العربي، ولكنها لن تمنعه من التدريب أو المشاركة في اللقاء.
وأعلنت إدارة النادي دخول جماهير الشارقة مجانًا في مباراة الشباب، في حال ارتداء المشجع قميص أو شال الفريق، تحفيزًا للجماهير على الوجود في المدرجات لمساندة الفريق في مباراته المهمة أمام "الجوارح"، ضمن الجولة 14 من الدوري.
ويخوض الشارقة تدريباته اليومية على الملعب الفرعي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو، في حضور جميع اللاعبين. ويسعى المدرب إلى استغلال الحالة المعنوية العالية، بعد الفوز على الوصل برباعية، والتأهل إلى نصف نهائي الكأس، بعد مباراة عالية المستوى من جانب الشارقة. وتشهد التدريبات حماسًا كبيرًا بين اللاعبين، لضمان التواجد في التشكيلة الأساسية. ويركز "بيسيرو" على تقوية المنظومة الدفاعية، وإضفاء حالة تجانس بين الوسط والهجوم، كما حدث في مباراة الوصل الأخيرة.