فريق بني ياس

قال مدرب فريق بني ياس، العراقي عبدالوهاب عبدالقادر، إن هناك "خيبة أمل في بني ياس نتيجة الخسارة من الجزيرة"، خصوصاً أن الفريق قادم من فوز في الجولة 17، لكنه شدد على أن الهزيمة لن تنال من معنويات الفريق في المباريات المقبلة.

وكان السماوي قد خسر 3-1 أمام الجزيرة المتصدر، لتزيد معاناة الفريق، وتتجمد نقاطه عند ثماني نقاط، ويقترب أكثر من خطر الهبوط، خصوصاً بعد تلقيه الهزيمة الـ14 من 18 جولة. وأرجع عبدالوهاب تعثر بني ياس إلى المشكلات البدنية التي يعانيها لاعبوه الأجانب، والتي لم تساعدهم في لقاء الجزيرة، وقال: "الثلاثي الأجنبي جيان مندي وإيزيكيل هنتي ونوفيلو يعانون مشكلات بدنية، هم قادمون من دوريات انتهت قبل ثلاثة أشهر، لذلك فمعاناتهم البدنية أمر متوقع، نحن نحاول تجهيزهم بدنياً في أسرع وقت رغم المهمة الصعبة التي تتطلب أن نخوض مباراة كل أربعة أيام".

وأضاف "لاعب كرة القدم مهما تميز بالمهارات لا يستطيع فعل شيء من دون لياقة بدنية مكتملة، في مباراة الجزيرة أبقينا واحداً من بين الثلاثي الأجنبي، ودفعنا بحبوش صالح وهو ما ساعد في تحسن الأداء، عموماً أنا سعيد بالمستوى الذي ظهر به الفريق في المباراة، لكن علينا أن نحقق الفوز في المباريات المقبلة".

وذكر مدرب الجزيرة، الهولندي تين كات، إنه "لا مجال للتراخي بالنسبة للجزيرة، على الرغم من تفوقه في صدارة الدوري بفارق ثماني نقاط عن أقرب مطارديه الوصل". وتابع في تصريحات صحافية: "هنالك 24 نقطة من ثماني مباريات متبقية، وفي الوقت الحالي لا نفكر في البطولة، بقدر ما نركز على أداء كل مباراة بعقلية المحترفين".

وتابع "نحن سعداء بالفوز الثمين على الرغم من قوة فريق بني ياس، كونه يقاتل للبقاء، لكن مثل هذه المباريات تقدم فائدة كبيرة للفريق".