فريق الإمارات

يخوض فريق الإمارات، الجمعة، أصعب لقاءات الموسم عندما يستضيف الظفرة في مباراة الأمل الأخير، حيث يسعى من خلالها صاحب الأرض إلى تجاوز هذه المباراة، وحصد النقاط الثلاث بعدما خسر آخر مباراتين على أرضه أمام منافسين مباشرين، وهما دبا وحتا، وذلك عند الساعة 5:30 على استاد الإمارات في رأس الخيمة، ضمن الجولة 20 من دوري الخليج العربي.

 وكان الصقور خسر في الجولة 19 أمام الجزيرة بخماسية نظيفة، ليتأزم موقف الفريق في البطولة، كما خسر الظفرة بهدف دون مقابل أمام بني ياس، لتصبح مباراة اليوم مهمة جداً للفريقين، رغبة منهما في تحقيق النقاط الثلاث والتقدم في جدول المسابقة، رغم أن وضع الظفرة أفضل بكثير من الصقور، حيث يحتل فارس الغربية المركز السابع في المنطقة الدافئة بـ26 نقطة، مقابل 12 نقطة فقط للصقور في المركز قبل الأخير، حيث أصبح مع بني ياس أبرز مرشحين للهبوط هذا الموسم.

وأكد مدرب فريق الإمارات، التشيكي هاسيك، في المؤتمر الصحافي، أن فريقه يخوض، الجم، أصعب مباراة في الموسم، وأوضح أنه يلعب أمام منافس قوي وفريق منظم، ودفاعه استقبل أهدافاً قليلة، وهذه المباراة مفترق طرق بالنسبة للصقور.

وذكر "مهمتنا أمامهم لن تكون سهلة، خصوصاً أنه تغلب علينا في الدور الأول، وكلنا يعلم الظروف التي مرّ بها الفريق خلال تلك المباراة، لابد أن نقدم كل ما لدينا، على كل لاعب في الفريق أن يؤدي بنسبة 100%، وبروح قتالية عالية، لأن المنافس مقاتل صعب المراس".

وتابع "نحن نتعامل مع المباراة باعتبار أنها مهمة، لكن في الوقت ذاته لا نتعامل معها كأنها تمثل كل شيء للفريق، اللاعبون في الأخير هم من يقومون بالعمل داخل الملعب، وأنا لدي ثقة بلاعبي فريقي، وبأنهم قادرون على تحقيق الفوز".