الاتحاد الأسيوي

حظي محمد خلفان الرميثي، رئيس الهيئة العامة للرياضة، مرشح الإمارات لانتخابات رئاسة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، باستقبال حافل لدى وصوله صباح الإثنين، إلى العاصمة العراقية بغداد.

وتقدّم عصام ثامر الديوان، وكيل وزارة الشباب والرياضة العراقية، كوكبة مستقبلي الرميثي لدى وصوله إلى مطار بغداد الدولي على رأس وفد ضم عبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة، ومحمد بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد كرة القدم، وناصر بن ثعلوب مدير مكتب رئيس الاتحاد، والعميد خليفة الشامسي رئيس مجلس شرطة أبو ظبي الرياضي، وعدد من الشخصيات.

اقرا ايضا الرميثي يفتتح قمة القيادات الرياضية العالمية في أبو ظبي الأربعاء

 

وضم الوفد العراقي المستقبل للرميثي في أرض مطار بغداد الدولي، عبد الخالق مسعود رئيس اتحاد كرة القدم، واحمد الموسوي مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي في وزارة الشباب والرياضة، والدكتور موفق عبد الوهاب مدير دائرة الاعلام والاتصال الحكومي في الوزارة، وعدد من الشخصيات.

والتقى الرميثي مع الدكتور أحمد رياض العبيدي وزير الشباب والرياضة العراقي لبحث آفاق تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى قضايا أخرى في مقدمتها انتخابات الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، فيما يُتوقع أن يعقد الرميثي مؤتمرًا صحافيًا حاشدًا في ختام زيارته إلى بغداد يكشف خلاله رؤيته للارتقاء بكرة القدم في القارة الصفراء.

قد يهمك ايضا

الاتحاد الأسيوي يسمح للأندية بتغيير 8 لاعبين في دوري الأبطال

"الرميثي " سنقدم للعالم بطولة استثنائية خلال كأس آسيا