المنتخب الأردني لكره القدم

يخوض منتخب الأردن مباراته أمام نظيره الفلسطيني في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في كأس آسيا 2019، بعدما ضمن "النشامي" صدارة المجموعة بالفوز في أول جولتين على أستراليا وسورية.

أقرأ أيضًا:  المنتخب السعودي يتأهل للدور 16 من كأس آسيا بثنائية نظيفة

 وأصبح منتخب فلسطين أمام فرصة تاريخية للتأهل إلى دور الـ16 للمرة الأولى في تاريخه، إذ يمتلك «الفدائي» نقطة من التعادل مع سورية، والخسارة أمام أستراليا، ويحتاج إلى الفوز على الأردن للتأهل إلى ثمن النهائي.

وفضل المدير الفني للأردن، البلجيكي فيتال بوركيلمانز، عدم الحديث بشكل مفصل بشأن التغييرات المتوقعة على التشكيلة أمام فلسطين، إلا أن ملامح التدريب أظهرت توجه المدرب البلجيكي لمنح عدد من اللاعبين الاحتياطيين فرصة المشاركة.

وأجرى الفريق الحصة التدريبية، السبت، على ملعب أكاديمية نادي الجزيرة بوجود كل اللاعبين، باستثناء يوسف الرواشدة وسالم العجالين اللذين بقيا في الفندق وخضعا للبرنامج العلاجي الخاص الذي وضعه الجهاز الطبي، فيما كانت الأجواء مريحة في الحصة التدريبية وسط معنويات مرتفعة، حيث ارتكز التدريب على الشقين البدني والفني، لضمان جاهزية المنتخب بصورة كاملة قبل لقاء الثلاثاء.

ويفتقد المنتخب الأردني لخدمات الثلاثي يوسف الرواشدة وسالم العجالين بسبب الإصابة، وإيقاف «الجناح الطائر» موسى التعمري، بعد نيله الإنذار الثاني في اللقاء الأخير أمام سورية، الذي انتهى بفوز المنتخب الأردني بهدفين دون رد.

قد يهمك أيضًا:

إدارة كأس آسيا تعلن نفاد تذاكر مباراة السعودية ولبنان

الأردن تفوز على حامل اللقب بهدف نظيف في بطولة كأس آسيا 2019