بعثة فريق الجيش القطري تصل إلى مدينة العين في 25 أيلول

 تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجيش القطري، بطائرة خاصة، إلى مدينة العين الإماراتية، في 25 سبتمبر / أيلول، استعدادًا للمواجهة المرتقبة مع العين، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا. وحرصت إدارة الجيش على توفير أكبر قدر من الراحة للاعبين، ليكونوا في أفضل حالة فنية وبدنية لخوض اللقاء، والعودة بنتيجة إيجابية، تسهل من مهمة الفريق في لقاء العودة في الدوحة، والمقرر إقامته في 18 أكتوبر / تشرين الأول.

ويترأس بعثة الفريق القطري خميس مبارك الكواري، أمين السر العام، وتضم 22 لاعبًا، ويعود من خلالها المدافع البرازيلي "مينديز"، الذي غاب عن مباراة النصر الأخيرة، بسبب الإيقاف، لحصوله على الإنذار الثاني، وتمثل عودته إضافة قوية لخط الدفاع.
ورفض مدرب الفريق، صبري لموشي، منح اللاعبين راحة بعد المباراة، استعدادًا لمواجهة العربي، في الجولة الثانية لدوري نجوم قطر، والتي ستكون الاستعداد الأخير قبل مواجهة العين. وحرص على إحضار فيديو لمباراتي العين في الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا، أمام لوكوموتيف، للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق.
 
ومن ناحية أخرى، أعلن النادي تمديد تعاقده مع البرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا "رومارينهو"، مهاجم الفريق، ليستمر الارتباط بين الطرفين لمدة ثلاثة مواسم إضافية، حتى عام 2019.وكان العقد الأصلي لـ"رومارينهو"، البالغ من العمر 25 عامًا، سينتهي في 2018.