فريق حتا الإماراتي

اكد المقدوني جوكيكا مدرب فريق حتا الإماراتي لكرة القدم، على أهمية العودة مجدداً إلى سكة الانتصارات في لقاء الاثنين أمام الظفرة، ضمن دور الـ16 من بطولة كأس رئيس الدولة، بعد تراجع أداء الفريق أمام كل من الجزيرة والوصل والظفرة في دوري الخليج العربي لهذا الموسم.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "رغبة اللاعبين كبيرة لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء الظفرة في بطولة الدوري بهدف دون مقابل، والعبور إلى مرحلة ربع النهائي من مسابقة الكأس، خاصة بعض اللاعبين للمشاركة عقب غيابهم مؤخراً بسبب الإصابة".

وتابع: "بكل تأكيد لا نخشى مواجهة الظفرة في بطولة الكأس بعد الخسارة التي تعرضنا لها في الدوري، ونحن نحترم طموحاته في الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الثمانية وندرك تماماً أن لا مجال للتعويض في منافسات الكأس، ولهذا السبب فإن رغبتنا كبيرة في تخطي هذه المرحلة".

وأشار جوكيكا، إلى عودة اللاعب عدنان حسين للمشاركة في لقاء الظفرة بعد غيابه في مباراة الوصل، بسبب وجود شرط بين الناديين يمنع مشاركته أمام فريقه السابق، مؤكداً أن اللاعب كان يعانى من الإصابة إلا أنه يسعى حالياً إلى تقديم الأداء الأفضل.

وعن فريق الظفرة، أتم: "الظفرة من الفرق المميزة في دوري الخليج العربي، ويتميز بالخطورة الكبيرة المتمثلة في اللاعبين عمر خربين وماكيتي ديوب، وهذا لا يعني أن ينحصر تركيزنا فقط على التقليل والحد من خطورتهما، ولكننا نسعى إلى اللعب المتوازن لتعزيز حظوظنا، وندرك أن المنافس كان قد تغلب علينا في بطولة الدوري، إلا أن ثقتي كبيرة في اللاعبين".