الهولندي هينيك تين كات

تلقى نادي الجزيرة عرضاً من نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي لضم لاعب خط الوسط، تياغو نيفيز، بعد أن عرضه الجزيرة للبيع أو الإعارة، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق، بقيادة الهولندي هينيك تين كات.

وأوضح مصدر داخل نادي الجزيرة  "تلقت شركة كرة القدم بالنادي عرضاً من نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي لضم لاعب الوسط، تياغو نيفيز، وسيتم التفاوض حول بيعه أو إعارته وفقاً للعرض المالي المقدم من النادي البرازيلي، ومن المتوقع أن يوافق الجزيرة على عرض النادي البرازيلي، وسينضم اللاعب قريباً إلى صفوفه بعد الاتفاق على كل البنود المالية".

ورحب الجهاز الفني والإداري لفريق الجزيرة بلاعبيه الجديدين، حميد أحمد القادم من الفجيرة، وسالم عبدالله القادم من الوصل، خلال معسكر الفريق المقام حالياً في هولندا استعداداً للموسم الجديد.

وذكر المشرف العام على الفريق، أحمد سعيد "نرحب باللاعب حميد أحمد في بيته، ونحن سعداء بانضمامه لفخر أبوظبي، وكلنا ثقة بأنه سيكون إضافة مهمة للفريق، ونتمنى له التوفيق في الموسم الجديد، وأن يسهم مع زملائه في الحصول على المزيد من البطولات".

ورحب أحمد سعيد بالوافد الآخر لصفوف الجزيرة، اللاعب سالم عبدالله، وقال "سالم ذو قدرات عالية، ولعب مع فرق كبيرة، وسيكون أيضاً إضافة مهمة للفريق في الموسم الجديد، بما يمتلكه من مهارات وخبرة كبيرة، وجماهير الجزيرة تنتظر منه الكثير ليقدمه مع زملائه، والإسهام معهم في حصد المزيد من الألقاب للنادي".