"لجنة المحترفين الإماراتية"


أعلنت لجنة دوري المحترفين الإماراتية، إقامة مباراة كأس سوبر الخليج العربي في القاهرة خلال يناير/كانون ثان المقبل، بدلاً من موعدها السابق الذي كان مقرراً منتصف سبتمبر/أيلول المقبل.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة اليوم الأربعاء، للكشف عن تفاصيل ومستجدات مباراة السوبر، والتي تجمع الجزيرة والوحدة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكشف يوسف الخوري، نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين الإماراتية، أنهم قبلوا طلب الشركة الراعية "برزنتيشن"، بتأجيل إقامة السوبر إلى يناير/كانون ثان المقبل.

وتابع "الموعد الجديد للمباراة سيتم إعلانه بعد التنسيق مع كل الأطراف، خاصة بعد التجربة الناجحة مع شركة برزنتيشن في الموسم الماضي، بتنظيمها مباراة السوبر بالقاهرة".

وأشار إلى أن إقامة مباراة السوبر خارج الإمارات، يخدم أهداف سامية وكبيرة، وفي مقدمتها تعزيز العلاقات الثنائية، وتوثيق أواصر الإخاء والمحبة مع الدول الصديقة والشقيقة.

بدوره، أكد محمد كامل، رئيس شركة "برزنتيشن"، أن التعديل فرضته اعتبارات فنية وتسويقية مهمة.

، وشكر لجنة دوري المحترفين وناديي الجزيرة والوحدة على تجاوبهم بالموافقة على طلب الشركة بتعديل موعد اللقاء.

كما أكد عبد الله سالم الجنيبي، نائب المدير التنفيذي لنادي الوحدة، استعداد ناديه للتعاون مع الجزيرة ولجنة دوري المحترفين والشركة المنظمة لتخرج المباراة بالصورة التي ترضي الجميع، مضيفاً أن التأجيل فرضته ظروف موضوعية