خافيير أجيري مدرب فريق "الوحدة" الإماراتي

اكد خافيير أجيري مدرب فريق "الوحدة" الإماراتي لكرة القدم، صعوبة مواجهة الشارقة غداً الجمعة، في الجولة 25 لدوري الخليج العربي، وذلك لحسابات المباراة المعقدة، لاعتبارها الفرصة الأخيرة للفريقين لتحقيق مرادهما عبرها.
 
وأوضح أجيري الرغبة الكبيرة لدى لاعبي الوحدة لتحقيق الفوز والظفر بالمركز الثالث في ختام الموسم، متوقعاً أن يرتقي فيها أداء الفريقين كما العهد بهما.

وتحدث المدرب خلال المؤتمر الصحفي عن غيابات الفريق، قائلاً: "تأكد غياب خليل الحمادي ودينلسون للإيقاف، وتحوم الشكوك حول مشاركة إسماعيل مطر، حيث عانى من إرهاق بدني طفيف طوال هذا الأسبوع، وسننتظر حتى التمرين الأخير قبل المباراة لتحديد مدى مشاركته من عدمها، بينما سيحل محمد العكبري بديلاً لخليل الحمادي".

وأكد أن الوحدة يفكر في تحقيق الفوز في أي مباراة يخوضها الفريق بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى، وقال: "كل شيء جائز في كرة القدم، وسندخل آخر لقاءين في الموسم من أجل اقتناص النقاط الست دون التفريط في أيٍ منهما، خاصة أن النصر سيلتقي الشعب الهابط إلى الدرجة الأولى".

ورداً على سؤال بخصوص طلبه التعاقد مع لاعبين بعينهم لقيدهم الموسم المقبل، أجاب "لا أفكر الآن في الموسم المقبل، بل كل تفكيري منصب على إنهاء الموسم في أفضل حال، وبعده ستعقد الإدارة اجتماع معي للحديث حول كل ما يخص الفريق، وما يحتاجه في الفترة المقبلة من تعاقدات وغيرها