لوران ريجكامب مدرب فريق الهلال السعودي

يعقد مدربا "الهلال" السعودي و"الأهلي" الإماراتي ولاعب من كل فريق منهما مؤتمرا صحافيا مساء غد الاثنين للحديث عن مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين 1-1.

وأبدى رئيس نادي "الهلال" السعودي الأمير نواف بن سعد سعادتهم بتواجدهم في الإمارات لمقابلة "الأهلي" الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وقال "في البدء يسرنا وجودنا في دولة الإمارات الحبيبة، ومواجهتنا للأهلي شيء يسرنا، نتمنى أن نشاهد مباراة جميلة، بالتأكيد نتمنى أن يفوز الهلال ولكن ان فاز الأهلي فهذا ليس غريب عليه وسنبارك له".

وشكر إدارة النادي "الأهلي" برئاسة عبد الله بن سعيد النابودة على مبادرتها برفع نسبة جماهير "الهلال" السعودي في المباراة وقال "نشكر إدارة الأهلي على رفع نسبة تذاكر الجمهور الهلالي لحضور المباراة، هذا يدل على معرفتهم بحجم الجماهير الهلالية ويعلمون أنهم سيكونوا خلف فريقهم في أي مكان، نشكرهم على هذه المبادرة".
وأضاف "الإمارات والسعودية بلد واحد، وبالتأكيد المتأهل سيجد دعم من الفريق الآخر، نحن بلد واحد والمتأهل سيفرح له الفريق الآخر، جميع الأندية الإماراتية بما فيها الأهلي هم أشقاء لنا والمواجهة ستكون أخوية في المقام الأول".

وواصل الأمير نواف متحدثًا عن الجمهور الإماراتي بالقول "الجمهور الإماراتي عموماً جمهور جميل نشاهده مع المنتخب الاماراتي ومع الأندية وهو جمهور يستحق أن يشاهد مباراة جميلة، نحن نقول أن الجمهور السعودي هو الأكثر حضوراً في المباريات على مستوى الخليج، وجمهور الهلال خاصة، ولكن جمهور الإمارات جمهور محترم ويستحق أن يشاد به".