منتخب الامارات الاوليمبي

يعود المنتخب الأولمبي، الثلاثاء إلى تدريباته اليومية استعدادًا لاستحقاقه المهم المقبل، المتمثل في نهائيات كأس آسيا (تحت 23 سنة)، التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 12 لغاية 30 كانون الثاني/يناير المقبل، وتعد بمثابة تصفيات مشتركة مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو في البرازيل.

وكان لاعبو المنتخب قد حصلوا على راحة، الثلاثاء من قبل الجهاز الفني، حيث تم الاكتفاء بمران مسائي واحد، ويستأنفون اليوم التدريبات التي تنتهي في الرابع من كانون الثاني المقبل.
ويخوض المنتخب مباراته الودية المقبلة أمام الصين، بعد غد، والتجربة الأخيرة والثانية ستكون ضد المنتخب الكوري الجنوبي في الرابع من كانون الثاني ، وتعد البروفة الأخيرة التي سيضع فيها الجهاز الفني، بقيادة الدكتور عبد الله مسفر، لمساته الأخيرة قبل خوض أولى المباريات في النهائيات الآسيوية.
وذكر لاعب المنتخب، أحمد العطاس، في تصريحات صحافية "وصلنا إلى درجة عالية من الجاهزية، وكل يوم نبذل أفضل ما لدينا في التدريبات من أجل الانسجام بشكل أحسن في ما بيننا، والأسماء الموجودة في القائمة الحالية كاملة وكل اسم يكمل الثاني، وريو 2016 هدف لن نتخلى عنه بسهولة".
وتابع العطاس "المشاركة في الأولمبياد لن تتحقق من دون دعم ومؤازرة الجماهير لنا في الدوحة".