نادي الوحدة


استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة، لسبت الماضي، تدريباته استعدادًا لمواجهة دبا الفجيرة على استاد آل نهيان، الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري الخليج العربي، عقب الإجازة التي حصل عليها اللاعبون بعد مباراة بني ياس في نهاية الدور الأول من المسابقة.
 
ويفتقد الوحدة جهود لاعبه الشاب سهيل المنصوري بعد تعرضه للإصابة في كاحل القدم، حيث أثبتت الفحوص الطبية التي أجريت للاعب حاجته للعلاج لفترة شهر سيغيب بسببها عن المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، بينما يفتقد الفريق في مباراة دبا الفجيرة الثنائي حارس المرمى عادل الحوسني والمهاجم محمد العكبري بداعي الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث.
 
وقاد تدريبات العنابي المدير الفني المكسيكي خافيير أغيري عقب عودته من أسبانيا بعد أن حصل على إجازة قصيرة لمدة 3 أيام لوفاة والدته.
 
وركز أغيري خلال مران الفريق على الجوانب البدنية، أعقبها تدريبات بالكرة بمشاركة جميع اللاعبين، فيما شهد مران العنابي عودة الظهير الأيسر عادل عبد الله عقب تماثله التام للشفاء من الإصابة التي كان تعرض لها سابقًا وغيابه عن المشاركة مع الفريق لفترة طويلة، بينما خاض اللاعب خالد باوزير تدريبات منفردة في انتظار منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر له للمشاركة مع الفريق.