فريق الشعب

سيكون الشباب أمام فرصة مثالية لاستعادة الكثير من معنويات لاعبيه، بعد خسارته لقب نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم قبل أسبوع، وذلك حين يستقبل السبت فريق الشعب الهابط إلى الهواة، على استاد مكتوم بن راشد بدبي، الساعة الـ8:30، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري الخليج العربي.

ويبحث الأخضر عن فوز يعزز به موقعه في جدول الترتيب، ويسهم في التمسك بأمل انتزاع أحد المراكز الأربعة الأولى في ختام الموسم، ليكون عوضًا عن "موسم الاخفاقات" الذي تعرض له الجوارح، على العكس من المواسم الماضية، التي لم يخرج منها خالي الوفاض. ويحتل الشباب المركز السادس بـ29 نقطة.

وقدم الشباب موسمًا سيئًا، بتوديعه دوري أبطال آسيا من مرحلة الدور التمهيدي، وخروجه المبكر من بطولة الكأس، وعدم نجاحه في التتويج بلقب كأس الخليج العربي، على الرغم من القرار الإداري الذي سمح له باللعب في النهائي على حساب الأهلي، وتراجع ترتيبه في بطولة الدوري.

وتعتبر المباريات الخمس المتبقية، بدءًا من لقاء اليوم، الفرصة الأخيرة لاستعادة كبرياء الشباب، وثقة جماهيره. في المقابل، يدخل الشعب اللقاء من دون أي ضغوط، بعد أن هبط رسميًا إلى الهواة، وباتت مبارياته الأخيرة بمثابة تحصيل حاصل، وترك ذكرى طيبة قبل الوداع النهائي.