فريق الظفرة

تعادل فريق الظفرة مع نظيره الأهلي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما، الأربعاء، في استاد حمدان بن زايد في نادي الظفرة، ضمن منافسات الجولة السابعة في المجموعة الأولى في مسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي.

وبدأ الظفرة المباراة بقائمة تضم كل من علي الأمير، خلف محمد، عبد الرحمن يوسف، خالد بطي، حمد الأحبابي، عبد الله عبد الهادي، خليل عبدالله، حمد الحمادي، إبراهيم سعيد، علي إبراهيم، عبد الله عبد القادر.

وضمت قائمة الأهلي كل من ماجد ناصر وعادل الحمادي، سالمين خميس، يوسف السيد، صنقور، ماجد حسن، الفردان، نواف مباراك، موسي سو، أحمد خليل، وتقدم فريق الظفرة عن طريق لاعبه حمد الأحبابي في الدقيقة 36، وانتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

و سجل هدف التعادل للأهلي لاعبه ريبيرو من تمريرة رائعة من أحمد خليل في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 54 أجرى الظفرة التبديل الأول بنزول هداف العامري بديلًا لعبد الله عبد الهادي، وفي الدقيقة 79 دفع الظفرة بتبديلين مرة واحدة حيث نزل كل من سالم مسعود وعبد السلام جمعة بدلًا من علي إبراهيم وخليل عبد الله.

وأجرى الأهلي التبديل الأخير بنزول وليد عباس بدلًا من يوسف السيد في الدقيقة 81، واحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل من الضائع، لم تشهد جديدًا لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 بين الفريقين، وبهذه النتيجة رفع الظفرة رصيده إلى 7 نقاط  في المركز الرابع، في حين رفع الأهلي رصيده إلى  10 نقاط في المركز الثاني.