فريق النصر الإماراتي

حوّل فريق النصر تأخره أمام فريق الإمارات بهدفين إلى فوز بالثلاثة، في الشوط الثاني، ليحصد ثلاث نقاط ثمينة في بداية مرحلة إياب دوري الخليج العربي، ويبلغ النقطة 28 خلال اللقاء الذي أقيم الجمعة على ملعب الإمارات في رأس الخيمة.

وأعاد العميد سيناريو مباراة الإمارات مع الوحدة في الجولة التاسعة، عندما كان الإمارات متقدمًا بهدفين، وحول الوحدة تأخره إلى فوز في الدقائق الأخيرة، وألحق العميد بالصقور الخسارة السابعة على التوالي، ليقف رصيد الإمارات عند 13 نقطة.

ونجح فريق الصقور في إحراز هدف التقدم مبكرًا، عن طريق محمد مال الله، الذي استغل مهاراته في الوصول إلى منطقة الجزاء، والتسديد بقوة من خارج المنطقة لتستقر الكرة في الشباك معلنة الهدف الأول.

وواصل الإمارات تفوقه في الشوط الأول، ونجح في شن أكثر من هجمة عن طريق نجومه وليد عمبر، ومحمد مال الله، حتى نجح في إحراز هدف الصقور الثاني من هجمة مرتدة منظمة، وصلت من محمد مال الله إلى البرازيلي رودريغو، الذي مرر كرة عرضية وصلت إلى وليد عمبر، الذي سدد كرة قوية في المرمى معلنًا عن الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وحاول النصر تدارك الموقف في الشوط الأول عن طريق الفرنسي كيمبو إيكوكو، والبرازيلي نيلمار، ولكن كل الهجمات وقفت أمام دفاع الإمارات المنظم.

وقلب العميد الأمور في الشوط الثاني، حيث نجح الفرنسي إيكوكو، من إحراز هدف العميد الأول في الدقيقة 67، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل حارس الإمارات علي صقر، في التعامل معها.

ولم تمر ثلاث دقائق حتى نجح العميد في تحقيق هدف التعادل عن طريق سالم صالح، الذي انفرد بالمرمى من تمريرة البوركيني بتروبيا، لم يتردد سالم صالح، في استغلال الهجمة وسدد الكرة من أسفل الحارس المتقدم علي صقر، لتصبح النتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

وقلب العميد تأخره إلى تقدم مستحق في الشوط الثاني في الدقيقة 84 من هجمة منظمة وصلت إلى كيمبو، الذي مر من الجانب الأيسر ومرر كرة عرضية وصلت إلى بتروبيا، الذي سدد الكرة من لمسة واحدة في المرمى معلنًا عن هدف الفوز لفريق النصر.

وبهذه النتيجة يكون النصر قد دشن السنة الجديدة بمعنويات عالية وبفوز ثمين للغاية، قد يلعب دورًا في دفع العميد إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المقبلة، في المقابل، يخشى جمهور الصقور أن يتأثر الفريق نفسيًا بهذه الهزائم المتتالية، رغم ان الفريق يؤدي بشكل جيد في مختلف المباريات التي خسرها.