فريق الوحدة

انتزع فريق "الوحدة" فوزا غاليا من مضيفه "الإمارات" بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، في إستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي الإماراتي.
وبدأ "الإمارات" المباراة بقائمة تضم كلا من: أحمد الشاجي، هلال سعيد، محمود حسن، عيسي عبد الله، عبد الله علي، رينان غارسيا، حيد الو علي، هولمان، وليد هنبر، ويلمار جوردان، محمد مال الله.
واستهل "الوحدة" اللقاء بقائمة تضم كلا من: علي الحوسني، أحمد راشد، سالم سلطان، حسين فاضل، النوبي، محمد عبد الباسط، دينلسون، خليل الحمادي، وإسماعيل مطر، محمد العكبري، وسلطان سيف.
وجاء الشوط الأول متوسطا من الفريقين وإن كانت أفضلية عنابية هجومية لم تسفر عن جديد، لينتهي بالتعادل سلبيا، وتقدم "الإمارات" مع بداية الشوط الثاني عن طريق لاعبه جوردان في الدقيقة 51.
وأضاف هلال سعيد الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 58، قبل أن يقلص "الوحدة" فارق الأهداف عن طريق لاعبه دينلسون من ضربة جزاء في الدقيقة 78، وعاد محمد ألشحي ليسجل هدف التعادل للعنابي في الدقيقة 88 .
وفي الدقائق الأخير قلب فريق "الوحدة" الطاولة على مضيفه "الإمارات" وسجل إسماعيل مطر الهدف الثالث للعنابي، وبهذه النتيجة رفع "الوحدة" رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس"مؤقتا" ، في حين تجمد رصيد "الإمارات" عند 13 نقطة في المركز السادس"مؤقتا".