فريق العين لكرة القدم

سيكون ستة، من لاعبي فريق العين لكرة القدم، مهددون بالغياب عن مواجهة الكلاسيكو أمام الأهلي، في الجولة 23 من دوري الخليج العربي، والمقررة يوم الخميس المقبل، في استاد راشد بدبي، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وذلك حال حصولهم على أي إنذار، خلال مباراة الفريق الأحد أمام النصر.

وتلقي دوافع الفريقين الكبيرة في الفوز وحصد نقاط المباراة بظلالها على أداء اللاعبين داخل الملعب، وسيكون الشد العصبي السمة البارزة، خلال شوطي اللقاء، عطفًا على أهمية النقاط لدى العين والنصر الأمر الذي قد يزيد نسبة حصول اللاعبين على الإنذارات.

وتضم قائمة اللاعبين المهددين لنيل البطاقات كلًا من إبراهيما دياكيه، وأحمد برمان، ومحمد أحمد، وسعيد المنهالي، وراشد عيسى، بجانب الكوري الجنوبي لي ميونغ، إذ يمتلك كل لاعب بطاقتين صفراوين، حصل عليهما خلال المباريات السابقة.

وطالب مدرب العين، الكرواتي زلاتكو داليتش، لاعبيه المهددين بالإيقاف، خلال التدريبات، بضرورة تفادي الحصول على البطاقات الصفراء في مواجهة النصر، وقال في تصريحات صحافية: "أرغب في خوض لقاء الأهلي مكتمل الصفوف، حتى لا نجد أنفسنا في مأزق، لاسيما أن الفريق يقاتل على أكثر من جبهة".

ومنذ بداية الموسم، لم يتمكن "الزعيم" من خوض مباراة مكتمل الصفوف، إلا في مواجهة الوصل في الجولة 15، إذ عانى الإصابات والإيقافات، وكانت البطاقات الصفراء تسببت، في وقت سابق، في غياب الشقيقين عمر ومحمد عبدالرحمن، والبرازيلي فليبي باستوس، بجانب محمد فوزي ومهند العنزي عن صفوف الفريق، فيما تسببت البطاقات الحمراء في غياب الثنائي أحمد برمان، والهولندي ريان بابل.

ويذكر أن العين مطالب بالفوز في مباراتي النصر والأهلي من أجل استعادة صدارة البطولة، لذلك سيتوجب عليه أن يخوض "الكلاسيكو" مكتمل الصفوف، خصوصًا أن منافسه الأهلي لا يعاني أي ضغوط في المباريات، فيما يلعب "الزعيم" مباراة كل أربعة أيام، خلال أبريل.