مهاجم فريق الشارقة، البرازيلي فاندرلي سانتوس

أكد مهاجم فريق الشارقة، البرازيلي فاندرلي سانتوس، أن "اللعب الجماعي هو الذي قاد الفريق لتحقيق فوز ثمين على الشباب"، وكان فاندرلي قد أسهم بقوة في فوز الملك على الشباب في افتتاح مباريات مرحلة الاياب في دوري الخليج العربي بنتيجة 2-1، حيث سجل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتابع فاندرلي في تصريحات صحافية بعد المباراة: كل لاعبي الفريق كانوا شركاء في تسجيل هذا الهدف، ولو كنت ألعب لوحدي لما تمكنت من التسجيل، لذلك فإنني سعيد بهذا الفوز الذي جاء في وقته تمامًا كون الشارقة كان في أمسّ الحاجة للنقاط الثلاث.

وأضاف أيضًا جميع لاعبي الملك شاركوا في صناعة هذا الفوز من خلال الأداء الجماعي، وهذا الفوز يمثل نقطة تحول جديدة في مسيرة الفريق، كونه يعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين خلال المباريات المقبلة، مشيرًا الى أن الشارقة تمكن من إنهاء المباراة لمصلحته رغم أن الشباب كان الأفضل في الشوط الأول للمباراة.

وقفز فاندرلي بهذا الهدف الذي سجله في مرمى الشباب برصيده إلى ثمانية أهداف في دوري الخليج العربي حتى الآن.

وأرجع لاعب فريق الشباب داوود علي الخسارة إلى "سوء الحظ نتيجة لإهدار لاعبي الفريق فرصًا عدة خلال المباراة"، مشددًا في تصريحات صحافية على أن الشباب قادر على تعويض النقاط التي خسرها خلال المباريات المقبلة في الدوري.

وذكر "الشباب قدم كل شيء خلال المباراة، ولم يكن سيئًا بل كان الافضل بدليل تمكنه من الوصول إلى منطقة الشارقة في مناسبات عدة خلال شوطي المباراة، لكن سوء الحظ تسبب في خروج الفريق خاسرًا نتيجة المباراة، وتاليًا فقدان النقاط الثلاث".