مدرب "الأهلي" الإماراتي الروماني كوزمين

دافع مدرب "الأهلي" الإماراتي، الروماني كوزمين، عن لاعب الفريق ليما الغائب عن التسجيل في مباراة الفرسان الأخيرة أمام "الوصل" في كأس الخليج العربي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأوضح كوزمين ردا على سؤال حول غياب اللاعب عن التسجيل: "ليما ليس آلة تسجيل، هناك لاعبون كبار لم يسجلوا مع أنديتهم، المهم أن يسجل ليما في مباراة الصين".

وأضاف في ره على سؤال حول مستوى موسى سو: "موسى ساعد زملاءه، وهو يلعب لمصلحة الفريق وهذا أمر مهم، هو يجتهد ويلعب من أجل المجموعة لذلك هذا أمر طبيعي، هو يجتهد ويقدم كل ما لديه"، وعن غياب سالمين وكيونغ قال كوزمين: "أردت أن أريح سالمين الذي شكا من إصابة في آخر مباراة للفريق، وكذلك كيونغ".

وتطرق مدرب "الأهلي" للحديث عن التحكيم قائلا: "يجب على الحكام أن يعرفوا أننا لا نقف دون مسؤولية، لدينا مسؤولية نقوم بها، فمثلا في الدقيقة 5 في مباراة اليوم هددني الحكم بالطرد ولا أدري لماذا يهددني دون أن أقوم بهذا الأمر".

وعن موقف الفريق في كأس الخليج العربي قال كوزمين: "تتبقى لنا مباراتان، الفرص ما زالت متاحة أمامنا للتأهل، يجب أن نقاتل فيهما، اليوم اللاعبون أكدوا أنهم قادرون على تعويض الغيابات، في مباراة الأمس كنا أفضل من "الوصل"، وأنا سعيد لمستواهم الحالي لأن هذا الأمر يؤكد على أفضليتنا على الرغم من الغيابات، أنا سعيد بهذه المجموعة من اللاعبين".