مجلس الشارقة الرياضي

رفع الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي الرابع وكأس الإمارات الدولي للدراجات "الجائزة الكبرى" أحمد ناصر الفردان، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لما يوليه من اهتمام ورعاية وحسن توجيه وعناية ودعم للألعاب الفردية.

وجاء ذلك في مستهل الاجتماع الذي ترأسه أمين عام مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي، وعبر الفردان عن تشرف الجميع برعاية حاكم الشارقة للنسخة الرابعة للسباق للعام الرابع على التوالي.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع الذى تم فيه اعتماد الهيكل التنظيمي للجان العاملة في الطواف الإطلاع على العديد من الأمور الفنية والتنظيمية ومن بينها خط سير مراحل الطواف الأربع التي تغطي جميع مدن ومناطق الإمارة، حيث قررت اللجنة المنظمة أن تنسق اللجنة الفنية مع اللجنة الأمنية والجهات الأمنية والشرطة في الإمارات التي سيمر بها خط سير مراحل الطواف.

وتقرر تنظيم سباق الإمارات الدولي للدراجات "سباق الجائزة الكبرى" للمرة الأولى يوم 2 كانون الثاني/ديسمبر المقبل بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني والذي يشارك فيه الفرق القارية والمنتخبات الوطنية المشاركة في طواف الشارقة الدولي الرابع لمسافة 140 كيلو مترًا حول بحيرة الممزر " 12 دورة "، فيما يمنح البطل كأس سباق الإمارات الدولي وجوائز مالية للعشرة الأوائل .

وطرح رئيس لجنة العلاقات العامة ياسر الدوخي مكان تنظيم الفرق المشاركة وسبل تأمين المواصلات وسيارات الدعم اللوجيستي للمتسابقين .

واستعرض رئيس لجنة الإعلام والاتصال عامر الغيثي الترتيبات التي سيتم عليها نقل مراحل الطواف وسباق الإمارات الدولي وعرض برامج التغطية الإعلامية للحدثين، بينما تطرق مدير الطواف سعيد العاجل الإجراءات التي تمت لإظهار الحدث بالمستوى العالمي والتعاقد مع المؤسسات المتخصصة في هذا المجال

واعتمدت اللجنة مواعيد عقد اجتماع مع المجالس البلدية والأندية التي يمر بها الطواف أو التي ينطلق منها وختام إحدى المراحل فيها وبما يحقق سبل نجاح مراحل الطواف.