التشيكي إيفان هاسيك

أرجع مدرب فريق الفجيرة، التشيكي إيفان هاسيك، الخسارة التي تعرض لها فريق الفجيرة أمام الإمارات في ثمن نهائي الكأس، أول من أمس، إلى ما وصفها بـ"الهفوات البدائية"، وذكر في تصريحات صحافية بعد المبارة، إن فريقه خسر بسبب اخطاء فردية بدائية، مشيرًا الى أن الفجيرة لو كان سباقًا إلى التسجيل في المباراة لأخذت المباراة شكلًا آخر، معتبرًا ان الهدف الثالث الذي سجله فريق الإمارات صعّب من مهمة الفجيرة في المباراة.

وكان الصقور قد حقق الفوز بنتيجة 5-3 على استاد نادي عجمان، وبلغ الدور ربع النهائي. يذكر أن المباراة انتهت في وقتها الرسمي بالتعادل 2-2، قبل ان يحسم الصقور النتيجة في الوقتين الإضافيين.

وأضاف هاسيك: تركيزنا ليس على مسابقة الكأس، وانما على مباراة الفريق المقبلة أمام الشارقة في الجولة 20 من دوري الخليج العربي.

وأوضح المدرب التشيكي أن المباراة التي شهدت أهدافًا كثيرة بلغت ثمانية أهداف، كانت مغلقة. وبخصوص التغييرات التي اجراها في صفوف الفريق أكد أن ما قام به يعد أمرًا طبيعيًا، نظرا لأن فريقه كان متأخرًا في المباراة، لذلك سعى الى تنشيط صفوف الفريق، خصوصًا على صعيد الهجوم بهدف العودة للمباراة مجددًا.

ويذكر أن الفجيرة بات مهددًا بالهبوط إلى دوري الهواة هذا الموسم بعد أن تعثر في الجولات الماضية في الدوري، ما جعله يتراجع إلى المرتبة 13 المؤدية إلى الدرجة الأولى، وبات لزامًا عليه تصحيح الوضع من خلال الصراع مع بقية الفرق الاخرى الداخلة في دائرة الصراع في القاع بالدوري على غرار الظفرة والشارقة ودبا.