اتحاد الكرة الإماراتي

أكد محمد عبد الله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي، خلال الجلسة الأولى من المؤتمر الرياضي الدولي الذي عقده الاتحاد عن بعد أمس أن الأمان الصحي من أولويات بلاده، حيث شارك في الجلسة الأولى التي عقدت تحت عنوان "كرة القدم – كوفيد 19 – ماذا بعد؟"، من المؤتمر الذي حمل عنوان "كوفيد-19 وكرة القدم – كيف تغير شكل المستقبل؟".

 وشارك أيضا في الجلسة كل من داتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وبيير ناوبيرت، رئيس قسم التسويق العالمي للدوري الألماني "البوندسليجا"، وأدارها كيفين روبيرتس.

وقال بن هزام: "قررنا عدم استمرار منافساتنا احترازيا لنحافظ على صحة الجميع، لأن الأمان الصحي من أولوياتنا، ويجب أن نتأكد من أننا نتخذ الخطوات الصحيحة.

وأضاف: "كرة القدم العالمية ستشهد متغيرات كثيرة، مع الوضع في الاعتبار مدى تأثيرها على المجتمع، لأنها لعبة مهمة جدا في العالم، والجميع افتقد شيئا مهما بتوقيف النشاط".

وأكد أن اتحاد الكرة الإماراتي، قرر مشاركة جميع منشآته ولاعبيه في المسؤولية المجتمعية، وقال: "نحاول إرسال رسائل إلى العالم لندعم الأطباء في الصف الأول، ونحن في الطريق الصحيح، وسنعود قريبا أكثر قوة".

بدوره، قال داتو ويندسور جون: "صوت الجماهير يجعلنا نشعر بشغف كرة القدم، ونحاول استخدام كرة القدم لتوعية الناس بمخاطر فيروس كورونا".

وأكد بيير ناوبيرت، أهمية الدور الذي قامت به كرة القدم الألمانية في التوعية بمخاطر الفيروس، وبدورها في قيادة الكرة العالمية نحو العودة إلى النشاط بعد توقف طويل.

وقــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــضًأ 

اتحاد الكرة الإماراتي يعلن قرار إقامة خلوة افتراضية عن بعد في تموز

اتحاد الكرة الإماراتي يقرر العودة إلى العمل الأحد بـ30 بالمائة من الموظفين